الرئيسية / / يقال إن نجوم WWE غير راضين عن نمط حياة ليو روش بعد أن اشتكى من راتبه

يقال إن نجوم WWE غير راضين عن نمط حياة ليو روش بعد أن اشتكى من راتبه

برزت شائعات عن الحرارة المحيطة بمدير بوبي لاشلي قبل بضعة أسابيع ، وتم عرض المزيد من التفاصيل حول سلوكه وراء
من تجاهل النصيحة من Finn Balor وغيره من قادة غرفة خلع الملابس ، إلى Hall of Famer Mark Henry يطلقون النار عليه "للكذب على وجهه" ، وإخبار النجوم الآخرين أنه كان يحاول أن يقدم لنفسه عرضًا واقعيًا بجانب زوجته ، كل هذا من مكدسة ل "رجل الساعة".الكواليس.
تحدث Rush إلى Sean Ross Sapp من Fightful ، حيث قال إنه لا يمكنه تحمل تكاليف حياة نجم WWE ، وهو يسافر من مدينة إلى أخرى ، ويبدو أنه لم يتم دفعه مقابل البضائع التي تباع مع
في هذا الوقت تقريبًا ، تم نشر تقارير عن رفض Rush لعقد جديد وطلب مضاعفة ما تم عرضه ، وحتى الآن لا يظهر على تلفزيون WWE.
لقد سمع مايك جونستون من PWInsider أن بعض أقسام غرفة الخزانة وأخرى وراء الكواليس ليست سعيدة للغاية بالطريقة التي يعيش بها ليو.
وقال جونستون في NoDQ: "هناك الكثير من الأشخاص في الشركة يشعرون بالغضب الشديد إزاء الادعاء بأنه لم يكن يحصل على أجر صالح للعيش".
"لقد سمعنا من عدد من المصارعين أنه إذا لم يكن يحصل على أجر صالح للعيش ، فلماذا تمكن من إحضار زوجته معه على الطريق في نهاية كل أسبوع ، ولماذا كان يطير في الدرجة الأولى مع زوجته مثل في كثير من الأحيان كما كان؟ "
"كان هناك عدد من المرات التي شاهده المصارعون أو تجاوزوه في الدرجة الأولى أو جلسوا معه في الدرجة الأولى أو مروا به للذهاب إلى المدرب ، وكان هناك بعض الأشخاص الذين لم يكونوا سعداء به."
لذلك ربما حددنا السبب وراء عدم امتلاك راش الكثير من المال كما ذكر.
يمكنك أن ترى سبب إزعاج مسؤولي WWE وزملائه من المصارعين إذا ما اختار السفر في الدرجة الأولى ، وربما ساهم ذلك في زيادة الحرارة والتخلص اللاحق من التلفزيون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ - سيرفر العرب - 2016 ©