الرئيسية / / سيث رولينز يعطي أفكاره عن WWE مما يعطي دفعة كبيرة إلى Lesnar و Rouse

سيث رولينز يعطي أفكاره عن WWE مما يعطي دفعة كبيرة إلى Lesnar و Rouse

 سيث رولينز يعطي أفكاره عن WWE مما يعطي دفعة كبيرة إلى Lesnar و Rouse
مع الأخذ في الاعتبار أنها أسماء عائلية عملياً ، فليس من المستغرب أن تقوم WWE بمشاركة كل من Brock Lesnar عند عودته قبل أكثر من خمس سنوات إلى جانب روندا روسي خلال عملها مع المنظمة لمدة عام.
كان للوحش تأثير هائل خلال شوطه الأول في WWE قبل مغادرته ، وأدت العودة بعد مغامرته UFC إلى واحد من أعظم المسارات في تاريخ WWE.
نجوم هائلة
تشمل النقاط البارزة كونك WWE والبطولة العالمية ، فضلاً عن التغلب على سلسلة The Undertaker غير المهزومة في WrestleMania XXX.
بالنسبة إلى Rousey ، فإن تحولها إلى WWE بعد خسائر متتالية داخل المثمن رآها سريعًا في التأثير. تعاونت مع Kurt Angle لهزيمة Triple H وستيفاني مكماهون في ظهورها الأول في WrestleMania 34.
بعد مرور عام ، أسقطت بطولة RAW للسيدات على The Man ، Becky Lynch ، التي تركت أيضًا لقب SmackDown للسيدات.
يسمح المشجعون دائمًا بمعرفة مشاعرهم عندما تستمر WWE في دفع شخص ما هذا ليس نجمًا متفرغًا أو لم يدفع مستحقاته في الشركة إلى حد ما بعد ، مع أن Lesnar و Rousey هما مثالان رئيسيان.
من ناحية أخرى ، لدينا حصان عمل مثل Seth Rollins الذي حمل ليلة الاثنين RAW لفترة وجني الآن المكاسب من خلال عقد بطولة العالم.
بطل كامل الوقت
في مقابلة أجريت معه مؤخراً ، اعترف The Beast Slayer بأنه من الجيد أن يكون هناك بطولة على النجوم المتفرغين مثل كوفي كينغستون ولينش. على الرغم من أنه يأمل أن يتم ذكرهم ذات يوم على نفس مستوى كل من ليسنر وروسي.

وفقًا لـ NoDQ ، قال: "لقد كان أمرًا لطيفًا قليلاً أن تقوم بروك ليسنر بالترشح مع اللقب لمدة عامين ، وكان من الجميل أن تأتي روندا روسي لتظهر هيمنتها لمدة عام.
لكن الشيء الجميل في أن يكون هناك أبطال يشاركون في جميع الأحداث المباشرة هو أن تلك الأحداث تحتاج إلى أشخاص يأتون لرؤيتهم. للحصول على موهبة موثوق بها مثلي ، بيكي لينش أو كوفي كينغستون ، الذين سيكونون في جميع تلك الأحداث الحية مع بطولاتهم ؛ هذا فقط يضيف شيئا اضافية.
"من وجهة نظر أحد المعجبين ، إذا كنت تشتري تذكرة ورأيت البطل ، فهذه هي دائمًا قصة رائعة يجب سردها. عندما كنت طفلاً ذهبت إلى أحداث WWE ، كان الأمر كله يتعلق برؤية من كان على القمة ، سواء كان ذلك هالك هوجان ، بريت هارت أو شون مايكلز - كانوا دائمًا هناك مع لقبهم.
"لقد صنعت لتجربة مذهلة من منظور الشباب.
وقال رولينز "إنه لأمر رائع أن نرى محصول الأبطال الذين لدينا الآن".
وأضاف: "آمل أن نتمكن من صياغة تراثنا الخاص ، حتى يتم ذكرنا في يوم من الأيام على نفس مستوى بروك بروكار أو روندا روسي - هذا هو الهدف.
"لذلك كان دورًا جيدًا. كان سباق ريستليمانيا حدثًا مدهشًا في كل مكان ، ومن الجميل أن نرى الأشخاص الذين يقطعون قماشًا يحصلون على ما يستحقونه."
ما رأيكم في أفكار سيث رولنز حول الدفعات الكبيرة التي تلقاها كل من بروك ليسنر وروندا روسي في WWE؟ شارك برأيك في قسم التعليقات أدناه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ - سيرفر العرب - 2016 ©