الرئيسية / / نجم WWE السابق Jack Swagger هو الفائز في مسابقة MMA الثانية في ظروف مثيرة للجدل

نجم WWE السابق Jack Swagger هو الفائز في مسابقة MMA الثانية في ظروف مثيرة للجدل

في وقت سابق من هذا العام ، أصبح Jack Swagger أحدث نجم WWE سابق لتجربة يده في عالم MMA.
كان Swagger نجمًا صاعدًا في عالم الترفيه الرياضي عندما ظهر لأول مرة في قائمة ECW في عام 2008 ، وكان بطل العالم في العلامة التجارية بعد أربعة أشهر فقط من ظهوره الأول.
كونك مصارعًا جماعيًا ، جعل Swagger جذابًا للغاية في عيون WWE ، وستعرف معدل الشركة لك عندما تقوم بحزم بطولة العالم للوزن الثقيل عليك.
هذا بالضبط ما حدث لـ Swagger في عام 2010 ، ولكن في الواقع هذا هو المكان الذي بلغ فيه مسيرته الترفيهية الرياضية ذروته.
بعد عدة سنوات من الرداءة والتطهير في منتصف البطاقة تبعها ، قبل أن أصبح أكثر من اللازم في عام 2017 وطلب Swagger المغادرة إلى مراعي جديدة.
بعد أن غادر WWE منذ أكثر من عامين الآن ، لا يزال Swagger مصارعًا لـ Lucha Underground ، لكنه أعلن نيته المنافسة في MMA ووقعها Bellator في أواخر عام 2017.
وكانت أول مباراة له ، تحت اسمه الحقيقي جيك هاجر ، في Bellator 214 في يناير ، حيث هزم جيه دبليو. Kiser في ما يزيد قليلا عن دقيقتين ، ولكي نكون منصفين لم يكن الكثير من التحدي.
وقد عاد الناعمون مرة أخرى إلى حيز التنفيذ مرة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما تم الكشف عن صور المواجهة بين هاجر وخصمه في نهاية هذا الأسبوع - T.J. جونز.
هذا هو بالضبط ما ثبت أنه ، حيث انتصر Swagger بشكل حاسم في دقيقتين و 36 ثانية ، مع نفس خنق مثلث الذراع المستخدم الذي أنهى Kiser به.
ولكن كان هناك جدل وسط النهاية - فقد قدم جونز إلى الاختناق ورفض هاجر التخلي عنه - وهو أمر لم يكن معجب به في شيكاغو.
شارك هاجر بعد ذلك في مقابلة غريبة للغاية بعد انتهاء الحرب كانت مليئة بالمهارات ، وصرح بأنه "صخرة عاطفية في الوقت الحالي بعاطفة".
وفي حديثه عن الاختناق الذي ظل يحبسه بعد أن أرسل جونز ، قال هاجر: "لم أكن أعني أي إهمال ، لكن عليك أن تجعلني أتوقف.
"اعتقدت أن الحكم كان هو. يمكنك جميعًا أن تزعجني كل ما تريده ، لكنك لست هنا الآن ... كنت أعرف أنه بمجرد وصولي إلى القمة ، لم يستيقظ".
لن يفوز Hager / Swagger بالعديد من المعجبين من خلال تصرفاته وموقفه ، ولكن أي دعاية هي دعاية جيدة ، أليس كذلك؟
قد يكون الهدف النهائي هو العودة إلى WWE بسمعة جديدة معززة ، وهذه هي نوع من ردود الفعل التي من المحتمل أن تجذب انتباه Vince McMahon.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ - سيرفر العرب - 2016 ©