سيواجه ميك فولي متعهّد دفن الموتى في Hell In A Cell في السعودية إذا كان المال صحيحًا

لقد مر ما يقرب من 21 عامًا منذ أن شاهد مشجعو WWE واحدة من أكثر المباريات التي غيّرت اللعبة منذ يومنا هذا.
في المباراة الثانية فقط من نوعها ، خاضت The Undertaker و Mankind ، واحدة من المغنيات العديدة لـ Mick Foley ، معركة داخل Hell In A Cell - لكن الجميع يعلمون أنهم بدأوا على قمة الهيكل وليس بداخله.
شهدت المباراة سقوط 16 قدمًا مشهورة من فولي من خلال طاولة الإعلان على جانب الحلبة ، وفقد الكثير من الدم وإسقاط الأسنان في هذه العملية.
لقد حددت حقًا مشهد عصر المشهور وجعلت فولي بطلاً للعبادة ، حيث فاز بأول بطولة له في بطولة WWE بعد ستة أشهر.
بينما لا يزال Taker يتنافس داخل الدائرة المربعة ، على الرغم من تقاعد Foley ، الذي كان أصغر من The Deadman عامًا ، في المنافسة في عام 2012.
لم يكن الأطباء قادرين على إخلاء فولي بحثًا عن نزاع محتمل مع الوافد الجديد دين أمبروز ، ومنذ شنق الأحذية ، خضع للعديد من العمليات الجراحية لإصلاح التلف والدموع من أيام وجوده في الحلقة.
لقد رأينا العديد من أساطير اللعبة تعود على مدار السنوات القليلة الماضية لخوض جولة أخيرة - ستينج ، جولدبرج ، وحتى شون مايكلز الذي تعهد بعدم الخروج مطلقًا من التقاعد - واستسلم الأخير بشكل خاص لأموال المملكة العربية السعودي
هذا هو المكان الذي خرج فيه HBK من التقاعد لمباراة أخيرة واحدة ، وتحدث عن عروض WWE هناك ، وقد اعترف فولي بأنه قد يتم إغراؤه لرفع الحذاء مرة واحدة في المرة الأخيرة إذا كان ذلك يعني الحصول على راتب صحي من المملكة.
واعترف فولي في برنامج The Pro Wrestle Show بأنه "يمكنني الحصول على سعر معين".
"إذا أرادوا [المملكة العربية السعودية] إعادة الخلية بشكل سيئ بما فيه الكفاية وكانوا مستعدين لدفع ثمنها ، فإن إلهي ربما كانوا سيحصلون عليها - العمل أبطأ بكثير مما فعلته منذ 21 عامًا!" جاد أو لا - من الذي يعرف ما إذا كان فولي سيحصل على تصريح من الطاقم الطبي لمثل هذه المباراة ، ولكن تخيل ما إذا كان شخص قوي يتفوه بكلمات ميك ويسأل عن حدوث المباراة - سيكون هناك الكثير من الناس مفتونون بالحد الأدنى.
لكن بالنظر إلى مقدار العمليات الجراحية التصحيحية التي أجراها ، يبدو وكأنه حلم كبير بأن نحصل على إعادة إرسال فولي ضد تاكر داخل الهيكل الشيطاني ، حتى لو قدم السعوديون كل الأموال في العالم.


Show EmoticonHide Emoticon

LightBlog
LightBlog
LightBlog