براي وايت تكشف عن وسيلة للتحايل على راو مع لعبة "Firefly Fun House"

 براي وايت تكشف عن وسيلة للتحايل على راو مع لعبة "Firefly Fun House"
ربما فكر مشجعو WWE في مرحلة ما خلال السنوات القليلة الماضية "ماذا لو؟" عن براي وايت.
بعد ظهوره الرئيسي في القائمة في عام 2013 إلى جانب Luke Harper و Erick Rowan ، تم بناء Wyatt كقائد عبادة والمشجعين الأسيرة مع وجوده.
بسرعة إلى الأمام بضع سنوات على الرغم من ووي قد أهدر كل ما لديه من إمكانات وزخم في انخفاض قبعة.

لا يمكن وضع بطولة WWE عليه في أوائل عام 2017 في تنشيط Bray of old ، وكانت آخر مرة رأينا فيها Eater of Worlds في أغسطس 2018 ، حيث كان يتعاون مع Matt Hardy.
كان باستطاعة ووي وفينس مكماهون أن يجعلا وايت من أبرز المتسابقين ، لكن يبدو أنه لم يحدث أبدًا.
يتوقع المشجعون عودة وايت منفردة لفترة من الوقت الآن ، وقد بدأت العروض الترويجية القصيرة الزاحفة على Raw و SmackDown على مدار الأسابيع القليلة الماضية بمشاركة شخصية غامضة في اللعبة ، والتي نعرفها الآن أنها لعبة طنانة.
بالأمس فقط صورة تم تعميمها تظهر شكل وايت الآن وهو تحول رائع.
وقد عاد حسب الأصول إلى شاشات التلفزيون لدينا الليلة الماضية ، ولكن ليس في المظهر الذي توقعه أي شخص.
في محيط Blues Clues-esque ، كشف وايت عن نفسه وقدم الجميع إلى "Firefly Fun House" ، الذي كان مدعومًا بصوت الأطفال المبتهجين.
قدم وايت أيضًا لعبة الطنانة التي ظهرت في المقالات القصيرة السابقة وأيضًا دمية "أبي" الساحرة التي ميزت شاشاتنا الأسبوع الماضي.
لقد كان منعطفًا غريبًا في الأحداث التي قام بها وايت لتصوير مثل هذه الشخصية ، لكنه أشار إلى حقيقة أنه اعتاد أن يكون "رجلاً سيئًا" قبل تقطيع قصاصة من الورق المقوى من نفسه القديم بسلسلة بالمنشار - أو "الخاسر مثير للشفقة" كما أشار إلى نفسه.
كان هناك رد فعل متباين للغاية على التحول الجذري في الشخصية ، وبالاستناد إلى عمله السابق ، هناك دائمًا فرصة لأن يكون هناك نوع من التواء الشرير ، ولكن لا يتوقع أحد في أحلامهم أن يعود براي كطفل ترفيهي. .
سيكون من المثير للاهتمام معرفة المكان الذي تؤدي إليه شرائح 'Firefly Fun House' عندما يتم قول كل شيء وفعله ، ولكن يبدو بالتأكيد أنه من المثير للاهتمام أوقات وايت.

1 التعليقات!


Show EmoticonHide Emoticon

LightBlog
LightBlog
LightBlog