الرئيسية / / "Wild Card Rule" لـ Vince McMahon هي حل وسط للمديرين التنفيذيين للتلفزيون الذين

"Wild Card Rule" لـ Vince McMahon هي حل وسط للمديرين التنفيذيين للتلفزيون الذين

 "Wild Card Rule" لـ Vince McMahon هي حل وسط للمديرين التنفيذيين للتلفزيون الذين 
في وقت سابق من هذا الأسبوع يوم الاثنين Night Raw ، كشفت Vince McMahon عن مبادرة جديدة لتحقيق أقصى استفادة من مشاهدة أفضل مواهب WWE على التلفزيون أسبوعيًا.
تم تقديم "Wild Card Rule" ، حيث شهدت أربعة نجوم من كل علامة تجارية قادرين على الظهور في كلا العرضين.
أشارت تقارير الكواليس إلى أن هذا قد تم لمحاولة معالجة التصنيفات المتصاعدة لكل من Raw و SmackDown ، والتي سجلت أرقامًا قياسية منخفضة في غير العطلات الأسبوع الماضي.
يعني ذلك بعد أسابيع قليلة من Superstar Shake-up ، سيعود أمثال Roman Reigns و AJ Styles إلى منازلهم القديمة بالإضافة إلى ظهورهم على علاماتهم التجارية الجديدة.
في الإصدار الأخير من راديو المصارعة ، كشف ديف ميلتزر أن "قاعدة البطاقة البرية" هي في الواقع حل وسط من مكماهون ، الذي يشعر بالضغط من كبار مسؤولي التلفزيون في الوقت الحالي.
وقال ميلتزر في مقاعد Cageside "فوكس أراد المزيد من القصص التي ستكون على كل من Raw و SmackDown"
"كما تعلمون ، لقد شعرت NBCUniversal بالضيق الحقيقي بشأن التصنيفات وخاصة في الساعة الثالثة وكانت تسأل أسئلة حول:" تصنيفاتنا هي هذا ، وهذا ، وهذا - لماذا نمنح رومان ريبس؟ "
"لذا فإن الضغط على أن النجوم العليا تعمل في كلا العرضين. لذلك سيكون لاعبين مختلفين. أعتقد أنه سيكون أربعة رجال في كلا العرضين من الناحية النظرية."
تستحوذ Fox بالطبع على حقوق SmackDown Live في أكتوبر ، وقد دفعت مليار دولار لمدة خمس سنوات لإظهار العلامة التجارية الزرقاء في ليالي الجمعة.
في هذه الأثناء ، ستوايل NBC Universal عرض Monday Night Raw على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية ، ويمكنك أن ترى سبب إحباطهم من التقييمات المنخفضة القياسية.
ولن يكون Fox مسروراً للغاية إما بمشاهدة SmackDown كما هي - لذا فإن كلا الشركتين تريدان أكبر النجوم على شبكتهما ، ومن ثم "Wild Card Rule" المتعجرفة.
سيحدد الوقت فقط فيما إذا كانت الخطة ستنجح ، لكن الأمر يبدو وكأنها خلاقة ككل تحتاج إلى إصلاح شامل إذا كانت التصنيفات ستزداد في أي وقت قريب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ - سيرفر العرب - 2016 ©