الرئيسية / / فينس مكماهون يطرد الكاتب الرئيسي في فيلم "ليلة الاثنين" الخام بسبب "صعوبة العمل معه"

فينس مكماهون يطرد الكاتب الرئيسي في فيلم "ليلة الاثنين" الخام بسبب "صعوبة العمل معه"

عالقة في WWE قليلا من شبق الإبداعية في الوقت الراهن ، كما يتضح من أحدث التطورات يوم الاثنين ليلة الخام.
في محاولة لمعالجة انخفاض عدد المشاهدين ، ستظهر أمثال كوفي كينجستون ودانييل برايان ورومان ريينز في ليالي الاثنين الآن بالإضافة إلى سماكدوون لايف
ينطبق نفس الشيء على أربعة نجوم من الدرجة الأولى سوف ينتقلون إلى ليالي الثلاثاء بالإضافة إلى البقاء على العلامة التجارية الحمراء.
سيحدد الوقت بما إذا كانت ستنجح أم لا ، ولكن لا يوجد شيء يتغير حقًا في حلقة الليلة الماضية.
إذا كنت تتبع تقارير الكواليس ، فستعلم أن McMahon قد يكون من الصعب جدًا التعامل معه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Raw و SmackDown.
كان هناك العديد من التقارير حول قيامه بتغيير البرامج النصية عدة مرات ، بما في ذلك على مقربة من وقت العرض ، وأن حلقة من Raw قبل بضعة أسابيع تم الانتهاء منها قبل أربعة دقائق فقط من البداية.
هذا هو حقا قطع ما يرام.
في الشهر الماضي ، تنحى WWE Hall of Famer Road Dogg عن دور الكاتب المشارك لـ SmackDown ، حيث يبدو أن السبب هو التغييرات المستمرة في McMahon على البرنامج النصي.

والآن حصل فريق Raw على ثورة.
وفقًا لـ Fightful ، تم فصل ريان كالاهان ، الكاتب الرئيسي في Raw ، الأسبوع الماضي بعد أن قذف رؤوسًا مع زميله العضو الإبداعي دايف كابور.
سبق أن لعب كابور شخصية رانجين سينغ ، مدير The Great Khali ، وهو الآن يحمل لقب نائب الرئيس الأول للإبداع ، وكان لديه مشاكل مع Callahan.
وشملت هذه الشعور بأن كالاهان قام بتغييرات إبداعية "شخصيًا جدًا" وأنه كان من الصعب عمومًا التعامل معه.

وأدى ذلك إلى إطلاق كالاهان النار يوم الخميس ، مما ترك فريق الكتابة في راو مع رجل أقل لمرورته.
كان هناك عدد من المغادرين الرئيسيين البارزين داخل الشركة في الأشهر الأخيرة ، مثل Road Dogg و Arn Anderson و Dean Malenko - على المرء أن يتساءل عما إذا كانت McMahon لديها خطة كبيرة تمضي قدماً أم لا ، وإذا لم يكن الأمر كذلك فقد نشاهد التلفزيون الأسبوعي عالق في نفس شبق أنه الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ - سيرفر العرب - 2016 ©