أفضل هواتف أندرويد القادمة لعام 2019

بعد سنوات قليلة من الركود في عالم Android ، تم تعيين 2019 ليكون محطما لعشاق الهاتف الذكي. لقد رأينا بالفعل بعض الهواتف المثيرة للاهتمام ذات التصميمات القابلة للطي ، وشاشات الثقب ، وما يصل إلى ست كاميرات. ويشمل ذلك Samsung Galaxy S10 و Nokia 9 PureView والعديد غيرها.

لكن العام لا يزال بعيدا عن الانتهاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنواع الهواتف التي يمكنك التطلع إليها ، تحقق من قائمة أفضل هواتف أندرويد القادمة التي تصل إلى 2019.
تُعد هواتف Pixel من Google أعزاء Android ، ولكنها ليست سهلة تمامًا على المحفظة. يبدأ أحدث طراز ، وهو Pixel 3 ، بسعر 799 دولارًا ، بينما يكلف Pixel 3 XL الأكبر 899 دولارًا. الأخبار السارة للأفراد ذوي الميزانية المحدودة هي أن هناك فرصة قوية لدى Google حلاً لك في النصف الأول من عام 2019.
يشاع أن الشركة تعلن عن إصدارات أرخص من هواتفها الرئيسية المسماة Pixel 3a و 3a XL. يمكن أن توفر المواصفات متوسطة المدى بما في ذلك شرائح Snapdragon 670 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1080 بكسل. ومع ذلك ، قد يستخدمون الكاميرات الخلفية شبه المتطابقة كنظرائهم الرئيسيين ، مما يجعلهم خيارات رائعة لأولئك الذين يقدرون جودة الكاميرا على كل شيء آخر.
لم يتم تأكيد تاريخ الإطلاق حتى الآن ، لكن الشائعات تقول إن الهواتف ستظهر لأول مرة في 7 مايو - اليوم الأول لـ Google I / O. لمعرفة المزيد حول الهواتف ، بما في ذلك التكلفة التي قد تكلفها والميزات الأخرى التي سيكون عليها على متن الطائرة ، تحقق من مركز شائعات Google Pixel 3a.
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا
بسعر 799 دولارًا 
OnePlus 7 and 7 Pro
من الخارج ، يبدو أن OnePlus حققت نجاحًا كبيرًا عام 2018. حصلت الشركة الصينية على أفضل إطلاق للهواتف الذكية بعد مع OnePlus 6T وحصلت على شراكة مبيعات مربحة مع T-Mobile لبيعها.
سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 7 في 14 مايو.
من المتوقع أن ينقل OnePlus هذا العام الأمور إلى المستوى التاليمن خلال إطلاق هاتف واحد وليس هاتفين. يُطلق على الثنائي OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro ، وسيبدأ الظهور لأول مرة في 14 مايو في مدينة نيويورك. على الرغم من أن الشركة لم تشارك أي شيء عن الهواتف القادمة مع الجمهور ، إلا أن لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه بفضل كل الشائعات التي تحدث.
من المرجح أن تأتي الهواتف بأحدث وأكبر مجموعة Snapdragon 855 تحت الغطاء ، وماسحة ضوئية في الشاشة ، وتقنية Warp Charge السريعة من OnePlus. يشاع أيضًا أن طراز Pro يشتمل على كاميرا سيلفي منبثقة ودعم 5G وشاشة رباعية HD +. لمعرفة المزيد حول الجهازين ، تحقق من منشور تقرير OnePlus 7 الخاص بالشائعات على الرابط.


Show EmoticonHide Emoticon

LightBlog
LightBlog
LightBlog